المعلم فى المرحلة الإبتدائية



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وزارة التعليم تنفي الشائعات: الامتحانات.. في مواعيدها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رأفت الجندى
Admin
avatar

المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 05/01/2012
العمر : 59
الموقع : www.raafat2.com

مُساهمةموضوع: وزارة التعليم تنفي الشائعات: الامتحانات.. في مواعيدها   الجمعة فبراير 24, 2012 7:59 am

وزارة التعليم تنفي الشائعات:
الامتحانات.. في مواعيدها
لا تعديل علي الخريطة الزمنية للسنة الدراسية

@@@@@@@@@@@@

نفي الدكتور رضا مسعد وكيل أول وزارة التربية والتعليم ما تردد من شائعات حول تقديم مواعيد امتحانات آخر السنة.. واختصار العام الدراسي الحالي.
قال انه لن يتم ادخال أية تعديلات علي الخريطة الزمنية للسنة الدراسية والمعتمد قبل بدء العام من المجلس الأعلي للتعليم قبل الجامعي.
أكد انه في حال تعارض مواعيد امتحانات الثانوية العامة مع انتخابات الرئاسة في يونيو القادم سوف يتم ترحيل جميع المواد التي من المقرر اجراؤها في أيام الانتخاب الي آخر الجدول الامتحاني.
ووفقا للخريطة الزمنية للنصف الدراسي الثاني الذي انطلق السبت 11 فبراير وينتهي الخميس 24 مايو حيث تصل مدة الدراسة الفعلية خلال التيرم الثاني الي 99 يوما من أصل 102 يوم تشتمل علي ثلاث عطلات لا تحتسب ضمن مدة الدراسة وهي شم النسيم 16 ابريل وتحرير سيناء 25 ابريل وأول مايو احتفالا بعيد العمال وتصل مدة هذا التيرم الي 17 أسبوعا وسوف تنطلق امتحانات الثانوية العامة السبت 7 يونيه.
أكدت نعيمة عبدالجليل وكيلة وزارة التربية والتعليم بالجيزة ومديرة المديرية انه لم تأت حتي الآن أي تعليمات بشأن ترحيل أيام الامتحانات التي ستتعارض مع الانتخابات الرئاسية كما لم تصل الخريطة الجديدة أو اخطار المديرية بأية تعديلات.


أضافت أنها عقدت اجتماعا مع مديرة عموم الإدارات التعليمية شددت فيه علي ضرورة الاهتمام بالأنشطة لجذب الطلاب للحضور وتحليل نتائج امتحانات النصف الأول للوقوف علي أسباب ومحاسبة المقصرين فضلا عن متابعة وجود الكتاب المدرسي في أيدي الطلاب والاهتمام بصيانة وإصلاح الدسكات بالمدارس بعد الانتخابات والاهتمام بصيانة المدارس استعدادا لامتحانات آخر العام والاهتمام بتجهيز استراحات الثانوية العامة وتفعيل قانون الغياب.
أكدت علي اجراء محاضرات لطلاب الثانوية العامة في المواد الدراسية المختلفة والتشديد علي الاهتمام بحل التمرينات والتدريبات المتعددة لمساعدة الطلاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almo3lm.egyptfree.net
 
وزارة التعليم تنفي الشائعات: الامتحانات.. في مواعيدها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعلم فى المرحلة الإبتدائية :: الاقسام الاخبارية :: اخبار المعلم والتعليم-
انتقل الى: