المعلم فى المرحلة الإبتدائية



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اقتحام هيئة الابنية التعليمية بالفيوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رأفت الجندى
Admin
avatar

المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 05/01/2012
العمر : 59
الموقع : www.raafat2.com

مُساهمةموضوع: اقتحام هيئة الابنية التعليمية بالفيوم   الجمعة فبراير 24, 2012 8:55 pm

اقتحام هيئة الابنية التعليمية بالفيوم
@@@@@@@@@


أثار 7 أشخاص الرعب والفزع بين العاملين بفرع هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة الفيوم عندما أقتحموا مقر الفرع بمنطقة كيمان فارس حاملين الشوم والعصى , وتعدوا على أفراد الأمن وبعض الموظفين بالضرب .. للمطالبة بسرعة أنهاء أجراءات بناء مدرسة للتعليم الأبتدائى بقرية بطامية رغم مخالفة المدرسة لقرار التخصيص وأستقطاع 300 متر من المساحة المخصصة , وأتلفوا الباب الرئيسى للهيئة وتعدوا على أفراد الأمن بالضرب .
كلن العميد عمر أبو جليل مأمور قسم شرطة الفيوم قد تلقى أستغاثة من العاملين بفرع هيئة الأبنية التعليمية , تفيد بقيمة مجموعة كبيرة من الأهالى الذين يحملون الشوم والعصى بإقتحام الفرع والتعدى بالضرب على العاملين الذين حاولا تهدئتهم والأستفسار منهم عن أسباب شكواهم .
أنتقلت إلى مقر هيئة الأبنية المستشار العسكرى للمحافظة وقوة من قسم شرطة الفيوم وأفراد من شرطة نجدة مدينة الفيوم .. وتبين أصابة 4 فى المواجهة التى دارت بين الفريق الذى حاول أقتحام فرع هيئة الأبنية التعليمية بالفيوم وأفراد الأمن الذين حاولوا السيطرة على الموقف وأغلاق الأبواب لمنع 7 من الأشخاص نجحوا فى الدخول للمبنى وفريق أخر ظل خارج المقر يحاول دعم من بالداخل وأسفر الحادث عن أتلاف الباب الرئيسى للمقر وفقدان مبلغ 1200 جنية من أحد الموظفين , وتبين من التحريات أن الموقف القانونى للهيئة صحيح وتنتظر تصحيح التخصيص الذى تبرع به أحد المستشارين من أبناء القرية لبناء مدرسة للتعليم الأبتدائى على مساحة 10 قراريط بقرية أبو طالب بطامية ثم قام أحد الأفراد بالتعدى على المساحة المخصصة للبناء وأستقطع منها 300 متر لبناء منزل وبعرض مذكرة من الوحدة المحلية بالقرية بالوضع الجديد تقرر إعادة تصحيح التخصيص بالمساحة المتبقية 8 قراريط تمهيدا للطرح .. وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almo3lm.egyptfree.net
 
اقتحام هيئة الابنية التعليمية بالفيوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعلم فى المرحلة الإبتدائية :: الاقسام الاخبارية :: اخبار المعلم والتعليم-
انتقل الى: